السيرة الذاتية للسيد معاون عميد للشؤون العلمية
جامعة ذي قار
كلية التربية للعلوم الانسانية
سيرة ذاتية
الاستاذ مساعد الدكتور هاني كامل نعيمه طلال العبادي
التولد/ ناصرية 1982
تاريخ التعيين/ كلية التربية للعلوم الانسانية/جامعة ذي قار في 9/ 1/ 2007
التحصيل الدراسي:
بكالوريوس ادب اللغة الانكليزية/ 2005-2006 / جامعة ذي قار
ماجستير لغة انكليزية وعلم اللغة/ 2011/ جامعة بابل
دكتوراه لغة انكليزية وعلم اللغة/ 2017/ جامعة بابل
الالقاب العلمية:
مدرس مساعد: 2011
مدرس: 2017
استاذ مساعد: 2020
المهام الادارية:
1/مقرر قسم اللغة الانكليزية 2015 الى 2020
2/مقرر قسم اللغة الانكليزية 2021 الى 2023
3/معاون عميد كلية التربية للعلوم الانسانية للشؤون العلمية 2023
النشاط العلمي:
1/ بحوث منشورة تزيد عن 15 بحثا
2/ بحوث منشورة في مستوعبات سكوبس وكلاريفيت اكثر من 5 بحوث
3/ بحوث محلية في مجلات محكمة اكثر من 5 بحوث
4/بحوث منشورة في مجلات عالمية اكثر من 5 بحوث
5/ المساهمة في تأليف 4 كتب منشورة في دور نشر عالمية
6/ التدريس في جامعة ذي قار/ كلية التربية للعلوم الانسانية وكلية الاداب وكلية الزراعة والاهوار
7/التدريس في الدراسات العليا/ الماجستير في كلية التربية للعلوم الانسانية/قسم اللغة الانكليزية
8/التدريس في الدراسات العليا/الدكتوراه في كلية التربية للعلوم الانسانية/قسم اللغة العربية
9/التدريس في الدراسات العليا/الدكتوراه في كلية التربية الرياضية والعلوم البدنية
10/ الاشراف على اكثر من 8 رسائل الماجستير
11/ المشاركة في مناقشة اكثر من 25 رسالة الماجستير و أطاريح الدكتوراه
12/الاشتراك في العديد من المؤتمرات العلمية
13/ حاصل على العديد من الجوائز العلمية وكتب الشكر والتقدير
البحوث والدراسات
Al-Ebadi, H. (2012). ‘A Systemic-Functional Analysis of Religious Texts with Reference to the Epistle of ‘James’. Journal of Thi-Qar Arts, Vol.2, No.7, pp.1-20.
Al-Duleimi, A. & Al-Ebadi, H. (2016). ‘Ideology in News Reports: Al-Jazeera Reporters as Representative: a Critical Discourse Analysis’. British Journal of English Linguistics, Vol.4, No.2, pp.53-66, www.eajournals.org
Al-Hindawi, F. and Al-Ebadi, H. (2016). ‘Systemic Functional Analysis of English and Arabic: A Contrastive Study’. Al-USTATH (Special issue of the international scientific conference), pp.193-214.
Al-Hindawi, F. and Al-Ebadi, H. (2017). ‘Pragmatics of Political News Reports Worthiness’ in International Journal of English Linguistics, Vol. 7, No. 4, pp: 113-127. http://www.ccsenet.org/journal/index.php/ijel/article/view/65843.
Al-Hindawi, F. and Al-Ebadi, H. (2017). ‘Trump’s Globalization Discourse as a Threat to Islamic Arabic Cultural Security’. AL-AMEED Quarterly Adjudicated Journal, pp.36-56.
Al-Hindawi, F. and Al-Ebadi, H. (2017). ‘Metonymy as a Pragma-Rhetorical Feature in some Speeches of Imam Ali’. Adab Al-Kufa, Vol. 1, NO. 32, pp.9-24. https://journals.uokufa.edu.iq/index.php/kufa_arts/article/view/5963
Al-Hindawi, F. and Al-Ebadi, H. (2018). ‘A Pragmatic Study of Manipulation: A Theoretical Perspective’ Scientific Journal of Education College for Humanities. Vol.8 No.1, pp.1-21.
Al-Hindawi, F. and Al-Ebadi, H. (2019). ‘A Cross-Theoretic Study of Systemic Functional Grammar in English and Arabic’. International Journal of Creative Research and Studies, Volume-3 Issue-8, August 2019 https://www.semanticscholar.org/paper/A-Cross-Theoretic-Study-of-Systemic-Functional-in/bf72d697b063721a6b8ddfbdf72aa470fec455db
Al-Ebadi, H., Kadhim, H and Murdas, S. (2020). ‘Speech Acts and their Constructive Roles in Trump’s Argumentation’. International Journal of Psychosocial Rehabilitation, Vol.24, Issue 09, 2020, 1824-1833. https://doi.org/10.37200/IJPR/V24I9/PR2900203
Al-Ebadi, H. & Hassan, F. (2020). ‘Theoretical Background of Mitigating Techniques and Strategies’. Journal of Global Scientific Research (ISSN: 2523-9376) 10 (2020) 854-863. https://www.gsjpublications.com/jgsr15919920.pdf
Al-Ebadi, H., Yousifb, G. & Kubashi, H. (2020). ‘Argumentative Structure of Al Marjaya’s Speeches during Iraqi Protestations in 2019’. International Journal of Innovation, Creativity and Change. Vol. 12, Issue 12, pp.602-612. https://www.ijicc.net/images/vol12/iss12/121255_Ebadi_2020_E_R.pdf
Al-Ebadi, H, Ulaiwi, W, & Murdas, S. (2020). ‘Speech Act of Complaining in Hamlet’. International Journal of Innovation, Creativity and Change. Vol. 13, Issue 1, pp.1448-1464. www.researchgate.net/publication/344371084_Speech_Act_of_Complaining_in_Hamlet
Al-Ebadi, H, Kadhim, H. & Murdas, S. (2020). ‘Speech Acts and their Constructive Roles in Trump’s Argumentation’. International Journal of Psychosocial Rehabilitation, Vol.24, Issue 09, ISSN: 1475-7192, pp. 1824-1833. https://doi.org/10.37200/IJPR/V24I9/PR2900203