دراسة في اللغة والادب في كلية التربية للعلوم الانسانية تناقش ( لهجة مدينة الناصرية)
جرت في قاعة المتنبي لكلية التربية للعلوم الانسانية جامعة ذي قار مناقشة رسالة الماجستير للطالب ( حليم عبد الشهيد حنون ) قسم اللغة العربية عن رسالته الموسومة ب(لهجة مدينة الناصرية /دراسة في اللغة والادب)تحت اشراف (ا.د .سعاد كريم خشيف) جاءت الرسالة على ثلاث فصول بعد المقدمة والتمهيد تلتها خاتمة بأهم ماتوصل آلية الباحث من نتائج … تابع قراءة دراسة في اللغة والادب في كلية التربية للعلوم الانسانية تناقش ( لهجة مدينة الناصرية)
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه