طلبة الدراسات العليا يؤدون الامتحان التنافسي في كلية التربية للعلوم الإنسانية.

 In الاخبار

جرت على بركة الله تعالى في قاعات كلية التربية للعلوم الإنسانية جامعة ذي قار يوم الثلاثاء الموافق 2021/6/22 الامتحان التنافسي للطلبة المتقدمين للدراسات العليا ( الماجستير والدكتوراه) للعام الدارسي 2022-2021.
تابعت عمادة كلية التربية للعلوم الإنسانية جامعة ذي قار والمتمثلة بالأستاذ الدكتور رائد حمود الحصونة معاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا والأستاذ الدكتور رافد مطشر سعيدان معاون العميد للشؤون الإدارية سير الإمتحان من حيث التأكيد على اجراءات السلامة ولبس الكمامات وتوفير المعقمات وتنظيم القاعات والتباعد الجسدي فضلا عن الالتزام بالحضور في الوقت المحدد للامتحان

كما شهدت القاعات الامتحانية زيارة السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور كمال حامد للوقوف على إجراءات سير الامتحانات ولقاء الطلبة في مختلف الأقسام مستمعا إلى آرائهم وملاحظاتهم بما يسهم في تذليل الصعوبات والعقبات التي تواجههم.
وبدوره ثمن السيد مساعد رئيس الجامعة الجهود المبذولة من قبل الكوادر التدريسية و التنظيم الجيد.

وصرح الحصونة أن الامتحانات جرت بسلاسة وانسيابية تامة في ظل الظروف الراهنة لجائحة كورونا حيث اتخذت الكلية كافة الإستعدادت الوقائية متجاوزة كل المعوقات التي قد تحدث أثناء الامتحان.

ومن الجدير بالذكر ان عدد الطلبة المشاركين في الامتحان التنافسي بلغ (208) طالب وطالبة بواقع (88) طالب ماجستير (18) طالب دكتوراه.

Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search